الطقس يكشر عن أنيابه في اليونان ثلوج وأمطار وانخفاض في درجات الحرارة

تاريخ النشر : 29-01-2024

التصنيفات : أخبار اليونان - الطقس

كشر الطقس عن أنيابه في اليونان كما يقولون مع إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وأمطار وتساقط للثلوج؟

 وبدأ تساقط  الثلوج اليوم الاثنين في شمال وشرق البيلوبونيز  في المناطق الجبلية وشبه الجبلية ومع قدوم الليل  سيتساقط في المناطق الأقل ارتفاعا   تشتد الظواهر مؤقتا خلال ساعات منتصف نهار الثلاثاء (24-01-30) وتضعف اعتبارا من ساعات صباح الأربعاء (24-01-31).

إين تتساقط  الثلوج؟

1/  أتيكي:  يتساقط الثلح اليوم الاثنين 29 يناير 2024 في المناطق الجبلية وشبه الجبلية من الأقليم  و بشكل رئيسي في شمال أتيكيز ومع ساعات المساء يبدأ في التساقط أيضا في المناطق الأقل ارتفاعا. . وستشتد الظاهرة اعتبارا من الساعات الأولى من يوم الثلاثاء 30 يناير حيث سيتساقط الثلج  في المناطق الشرقية والشمالية والغربية. ومع الليل سوف تتراجع الظاهرة تدريجيا.



2) في ثيساليا - سبوراذون:  يتساقط  الثلج  في المناطق الجبلية وشبه الجبلية (مغنيسيا بشكل رئيسي) واعتبارا من ساعات المساء  سيتساقط  أيضا في المناطق  الأقل ارتفاعا . 

3) في  ستيريا الشرقية: يتساقط الثلح اليوم الاثنين في المناطق الجبلية وشبه الجبلية (فيوتيا - فثيوتيذا بشكل أساسي) واعتبارا  من ساعات المساء يتساقط أيضاً في المناطق الأقل إرتفاعا  تشتد الظاهرة مع الساعات الأولى من يوم الثلاثاء (30 يناير) في بيوتيا بشكل رئيسي وتضعف تدريجيا اعتبارا من الساعات الأولى من يوم الأربعاء 31 يناير.

4) وفي إيفيا:  تتساقط الثلوج في المناطق الجبلية وشبه الجبلية ومن ساعات المساء و تتساقط في المناطق  الأخرى وستتراجع الظاهرة تدريجيا اعتبارا من ساعات الصباح الباكر ليوم الاربعاء.









شاهد أيضاً