أثينا: إعتقال شخصا بنغلاديشيا قتل عشيقته بطريقة بشعة

تاريخ النشر : 30-08-2022

التصنيفات : أخبار اليونان - المهاجرين واللاجئين

اعتقلت الشرطة رجلا (40 عاما) قام بقتل سيدة (36 عاما) بطعنها في البطن وأصابتها بجروح على الوجه بل وكاد أن يقطع يدها اليمني . حدثت جريمة القتل البشعة هذه منتصف نهار الأحد في حي (كيبسيلي) القريب من وسط أثينا . إعتدى شخص بنغلاديشي علي سيدة بسكين وتركها غارقة في الدماء وسط الشارع . سمع المارة صراخ الضحية وهي تطلب النجدة فاتصلوا بالشرطة التي حضرت .

وكان الجاني قد نصب كمينا لضحيته خارج منزلها الذي تقيم فيه مع زوجها في حي كيبسيلي .

ووفقا للمعلومات التي أوردها موقع Newsit فإن أفراد من شرطة الدراجات النارية وصلوا لمكان الحادث ووجدوا المرأة منكفئة على وجهها وهي غارقة في الدماء.. عندما أداروا جسدها وقفوا علي حجم الجريمة البشعة التي ارتكبت.

توجهت رجال الشرطة إلي منزل الضحية وقرعوا  الباب ففتح لهم الزوج وسألوه اين زوجتك ؟ قال (لا أدري خرجت لمقابلة شخص) .

في البداية لم يفصح الزوج للشرطة بأن زوجته ذهبت لمقابلة شخص يعرفه  إلا أنهم عندما ضغطوا عليه و أخبروه بأن زوجته قتلت كشف لهم اسم الشخص ورقم هاتفه .

تحركت الشرطة علي الفور وفي وقت وجيز استطاعت تحديد المكان الذي تخلص فيه الجاني من السكين (أداة الجريمة) وبعدها بساعات قليلة استطاعت العثور علي الجاني في شارع (ثيراس ) واعتقلته .

 اتضح للشرطة بأن زوج الضحية يعيش في البلاد بدون إذن اقامة.

قال الجاني لرجال الشرطة بانه ليس نادما علي ما فعل وانه قرر أن يقتل المرأة . وأنه تعرف عليها في مكان العمل وكانت تجمعهما علاقة غرامية .

و ذكرت معلومات أن زوج الضحية كان عاطلا عن العمل وكانت الضحية هي التي تصرف علي المنزل وكانت تستدين مبالغ مالية من عشيقها القاتل .

و ذكرت معلومات بأن الضحية وعدت القاتل بأن تهجر زوجها وتأتي للعيش معه .وبهذه الطريقة استطاعت أن تحصل منه على مبالغ  وصلت إلي  20.000 يورو .

وفي يوم ارتكاب الجريمة أخبرت المرأة  عشيقها أنها سوف لن تهجر زوجها وتلحق به. 

وعندها قرر القاتل الانتقام وخاصة بعد أن تأكد بأنه لن يسترد  المال الذي اقترضته خلال السنتين الأخيرتين .

لهذا السبب قرر ان ينتقم منها بهذه الطريقة البشعة.. وتخلص من السكين برميها في حاوية للقمامة ولاذ بالفرار.











شاهد أيضاً