مجموعات نارية في قرعة الأبطال.. السيتي وسان جيرمان بمجموعة واحدة!

تاريخ النشر : 26-08-2021

التصنيفات : الرياضة - كرة قدم

شهدت قرعة الموسم الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، التي أقيمت في مدينة إسطنبول التركية، الخميس، عن مواجهات نارية بين الأندية المُشاركة في المسابقة القارية، بعدما وضعتها القرعة في مجموعات قوية للغاية.

وحلّ نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز في المجموعة الأولى، لكنه سيواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، المُدجج بنجومه، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسيرجيو راموس، والمغربي أشرف حكيمي، فيما انضم إليهما لايبزيغ الألماني، وكلوب بروج البلجيكي.



وفي المجموعة الثانية، وقع أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني في مواجهة ليفربول الإنكليزي، الذي يطمح بقيادة مدربه يورغن كلوب إلى استعادة أمجاده بالمسابقة القارية، لكن عليه عبور منافسيه الآخرين وهما، بورتو البرتغالي، وميلان الإيطالي.


وعمّ الهدوء في المجموعة الثالثة، التي ضمت كلاً من سبورتينغ لشبونة بطل الدوري البرتغالي، وبوروسيا دورتموند الألماني، وأياكس أمستردام بطل الدوري الهولندي، بالإضافة إلى بشكتاش بطل الدوري التركي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي.


لكن الجماهير الرياضية ستكون مع موعد لقمة في دوري أبطال أوروبا، بعدما أسفر القرعة للمجموعة الرابعة، عن تواجد إنتر ميلانو بطل الدوري الإيطالي، وريال مدريد الإسباني، فيما التحق بهما كلاً من شاختار دونيستك الأوكراني، والوافد الجديد للمسابقة القارية، وهو فريق شيريف تيراسبول الروسي.



أما المجموعة الخامسة، فسيكون  متابعو الكرة العالمية، مع موعد قمة كبير للغاية، سيجمع بايرن ميونخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، بالإضافة إلى بنفكيا البرتغالي، الذي وصل إلى مرحلة المجموعة، بعدما ضمن التأهل في التصفيات، ودينامو كييف الأوكراني.


وفي المجموعة السادسة، تواجد فياريال الإسباني بطل "يوروبا ليغ"، ومانشستر يونايتد الإنكليزي، وأتلانتا الإيطالي، ويونغ بويز السويسري، فيما وقع ليل الفرنسي، وإشبيلية الإسباني، وسالسبورغ النمساوي، وفولسبورغ الألماني في المجموعة السابعة.


ونختم مع المجموعة الثامنة، التي ضمت كلاً من نادي تشلسي الإنكليزي بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي، ويوفنتوس الإيطالي، وزينيت سانت بطرسبرغ الروسي، ومالمو السويدي.







شاهد أيضاً